Arab fansub – Resurruction of V

OEqXqD1460890096

شخصٌ ما جمع الكرات، وتجرّأ وتمنى تلك الأمنية المحرمة… نعم، إعادة إحياء V! حقق له شينلونغ أمنيته وها أنا ذا عدت إلى عالم الفانسب.

لقد عدت إلى الفانسب وأنوي تقديم بعض الأعمال متى ما لقيت وقت فراغ (يكاد يكون معدومًا) وربما TL notes إن كانت الجرعة مفرطة، أملك سيرفر جيد وإمكانيات لتقديم فانسب مرموق كما السابق. في الواقع، لم أكن غائبًا تمامًا عن الساحة، بل كنت أشارك مع فريق آخر لكن هذه المرة سأعود لطرح أعمالي أنا… ليس هنا طبعًا لكن في Raigeki.

هناك عمل جاهز وآخر كذلك، كما يوجد غيره شبه جاهز. لن أتعبكم بكلام تحسين الفانسب العربي وجره نحو القمة وما شاكله من كلام لم نستطع نحن نخبة الفانسبرز العرب إنفاذه في الفانسب العربي، وأظن أن القطار قد فات لأن الفانسب كله يموت إن لم يكن مات حقًا وأعني بذلك الأجنبي كذلك، ومن لا يصدق فليراقب الساحة.

أظنكم رأيتم عودة عدد من نخبة المترجمين وربما هناك نوع من التزامن بين عودتهم فهرعتم إلى استنتاج وجود اتفاق بينهم وهذا ما لم يحدث، لا يوجد أحد عاد لتطوير الفانسب العربي ولا لشيء مشابه، وإنما كلهم عادوا من أجل أنفسهم وتقديم ما يفخرون به ويستمتعون به… لعل أحد الأوفياء بعد 10 سنين يتذكر أسماءهم وما قدّموه في زمن كثر فيه الأصاغر.

Get HYPED!…. or… not

15 thoughts on “Arab fansub – Resurruction of V

  1. مرحباً بعودتك، وبالتوفيق لك ولمن معك في أعمالكم المستقبلية
    وبما أنك عدت بعد فترة طويلة أتمنى أنك تركت عادة الجدال الذي لا طائل منه @.@
    أراك في الأرجاء…

    • تركتها من زمان بعد اقتناعي بعدم نفعها، فكما قرأت في كلامي أنا ذكرت هذا وغيره. وجودي سيكون معنوي أكثر من أي شيء آخر ^_^ لن أصدر حلقة كل أسبوع *___*

    • شكرًا على ردك.

      توقفت عن ذاك الأنمي ولن أعود إليه، فيه كثير من الأمور المخلة زيادة عن الحد المتوقع. شكرًا لك. بوسعك تحميل أعمالي الجديدة من مدونة فريقي Raigeki

  2. أسعدني أن رأيتك ما زلت حيا في عالم الفانسب.
    رؤيتك وبعض الوجوه الأخرى على الساحة تطمئنني بأن الفانسب ما زال حيا بعد كل شيء.
    أتمنى أن تنهي ما بدأت توا من مشاريع ولو طال الزمن.
    بالتوفيق.

أضف تعليق